• ×

11:58 صباحًا , الجمعة 30 محرم 1439 / 20 أكتوبر 2017

الشرطة تطلب من "هيئة الهجرة" فك أعمال سحر لسيدتَيْن بمكة

عثرت عليها مع سائق إندونيسي وزوجته بعد سرقة كفيليهما

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
فهد المنجومي - سبق أحالت شرطة العاصمة المقدسة، ممثلة في مركز شرطة العزيزية وإدارة البحث والتحري الجنائي، مجموعة من الطلاسم والعُقَد السحرية إلى مركز هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، المتخصص في محاربة أعمال السحر والشعوذة والقضاء عليها "فرع الهجرة"، وُجدت مع سائق وزوجته، وهما إندونيسيان، وعُملت لسيدتَيْن لسرقتهما.

وكانت فِرَق البحث والتحري الجنائي بشرطة العاصمة المقدسة قد ألقت القبض على سائق إندونيسي وزوجته في مدينة جازان، وهما في طريقهما إلى اليمن للهرب من رجال الأمن، إثر سرقتهما ذهباً ومجوهرات تقدَّر قيمتها بنحو مليون ريال ومبلغاً مالياً قدره 160 ألف ريال، وعُثر بحوزتهما أثناء القبض عليهما على المسروقات، ولا يزالان رهن التوقيف والتحقيق بإدارة البحث والتحري الجنائي ومركز شرطة العزيزية، قبل إحالتهما للجهات المختصة والحُكْم عليهما شرعاً.

وأوضح الناطق الإعلامي بشرطة العاصمة المقدسة المقدم عبدالمحسن الميمان أن رجال الأمن بالبحث الجنائي ألقوا القبض على الجانيَيْن في مدينة جازان، ولا يزالان رهن التوقيف والتحقيق قبل إحالتهما للجهات المختصة.

وكانت "سبق" قد انفردت بنشر قضيتهما، التي تشير إلى تعرض شقيقتَيْن سعوديتَيْن من سيدات الأعمال لسرقة مجوهراتهما البالغة قيمتها مليون ريال، إضافة إلى 160 ألف ريال نقداً.

أن أصابع الاتهام كانت تشير إلى سائق السيدتَيْن وخادمتهما الإندونيسية، اللذين اختفيا إثر واقعة السرقة.
بواسطة : system
 0  0  966
التعليقات ( 0 )